! S T R A Z !

مكان للابداع و الرسم و الانمي و كل ما هو رائع (للفتيات فقط)
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 @على نفسها جنت براقش@ ما قصه هذا المثل؟ ادخلوا وشوفوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥Miss RoRo♥
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 446
نقاط : 6783
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 22
الموقع : ♪ افترر بين كوريا واليابان♪
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم-مشاهدة الانمي-تاليف القصص-رسم المانجا
المزاج المزاج : عطلـــــه سعيــــده

مُساهمةموضوع: @على نفسها جنت براقش@ ما قصه هذا المثل؟ ادخلوا وشوفوا   الخميس أبريل 29, 2010 1:13 am

السلام عليكم اعزائي اعضاء المنتدى :cheers: لقد سمعتم كثيرا عن المثل المعروف((على نفسها جنت براقش))فهل عرفتم ما قصته ؟؟ :scratch: هذي هي قصه هذا المثل:-

يقول المثل جنت على نفسها براقش وبراقش هذه..... كلبة أهلكت قبيلتها المستضعفة، حيث يروى ان هذه القبيلة أحست بأن قبيلة أخرى ذات قوة وسلطان تريد ان تغزوها فقررت هذه المستضعفة الإختباء في أحد الوديان إلى أن يزول الخطر ويعود الأمن والإستقرار، لكن الكلبة براقش أعزكم الله حامية القبيلة من اللصوص والذئاب بدأت تعوي وتعوي إلى عرفت القبيلة الغازية طريق المستضعفة ومكان إختبائها فقضوا عليها (أي براقش) وعلى جميع أفراد القبيلة.


شو رأيكم؟؟؟ ⭐
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
design queen
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 303
نقاط : 6574
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
العمر : 22
الموقع : في غابة الأحلام
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم والتأليف وتصميم الأزياء
المزاج المزاج : متفائلة ومرحة وخجولة وهادئة

مُساهمةموضوع: رد: @على نفسها جنت براقش@ ما قصه هذا المثل؟ ادخلوا وشوفوا   الخميس أبريل 29, 2010 3:33 am

هههه صدك جنت على نفسها .......اني سامعة بأسمها بس مجنت اعرف بقصتها
مشكورة حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Anime girl
بنوتة نشيطة
بنوتة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 5276
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 18
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: @على نفسها جنت براقش@ ما قصه هذا المثل؟ ادخلوا وشوفوا   الإثنين يوليو 04, 2011 11:00 pm

تسلم الايادي روعه يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
@على نفسها جنت براقش@ ما قصه هذا المثل؟ ادخلوا وشوفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
! S T R A Z ! :: المكتبة العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: