! S T R A Z !
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

! S T R A Z !

مكان للابداع و الرسم و الانمي و كل ما هو رائع (للفتيات فقط)

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♥Miss RoRo♥
مديرة
مديرة
♥Miss RoRo♥

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم-مشاهدة الانمي-تاليف القصص-رسم المانجا
المزاج المزاج : عطلـــــه سعيــــده

موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 4:11 am

موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 840640957

مرحبا بكم اعضاء المنتدى موضوعي اليوم هو قراركم في موضع حرج جدا اقرأ وسوف ثم اختار وسوف تعلم......

موضوعي عبارة عن موقف صعب يحصل لك فماذا تختار؟؟؟؟

كابتن الطائرة

انا أب لأربعة أطفال , خامسهم سيأتي بعد شهر , أمهم تحبني بجنون , أسرتي الصغيرة تحتاجني , لا عائل لهم سواي , أرجوك تفهم موقفي , حاولت إنقاذهم و فشلت , كل محركات الطائرة تحترق , كلنا سنموت بعد دقائق , منذ ثلاثة أيام و انا في الأجواء من بلد لبلد , فقط ساعة و سأكون مع أسرتي ... إنهم ينتظرون هداياي الآن !!! أرجوك ... قدّر معنى أن تكون أباً

سيدة حامل

أنا في الشهر الثامن , شهر و سنكون إثنان !!! نحن إثنان بالفعل , تفهّم حالتي ... نحن إثنان !!! هذا الجنين ما ذنبه أن يحرم الحياة ؟! و انا التي أحضنه ... ألا أستحق طوق النجاة هذا ؟ نتعب و نتألم كي نمنحهم الحياة , ولا نمنح نحن هذه الحياة ؟! أرجوك ... كلهم يبحثون عن حياتهم ... انا أبحث عن حياة لإثنين !!! إخترني

طبيب جراح

كنت في طريقي لمستشفى لإجراء عملية قلب غداً ... تفهم شعور ذلك المريض الذي ينتظرني ... لا يوجد أحد قادر على إجراء عمليات معقدة كهذه سواي ... فكر في مئات المرضى الذين ينتظرونني ... فكر في عشرات الأطباء الذين سيأخذون مني علم يخدم البشرية , لا تهمني الحياة بقدر ما تهمني حالات المرضى الذين ينتظرونني , ستقوم بعمل عظيم لو اخترتني

مغترب

ياااااه ما أقسى الحياة , تغربت طويلاً لأجل لقمة عيش لا تأتي إلا من البعيد , قريتي التي غادرتها منذ عشرين سنة على مقربة مني الآن , كل هذه السنوات لم أستطيع أن آتي , ما أصعب من أن تحرم من وطنك و عندما يستقبلك هذا الوطن من جديد تحرم من الحياة !!! على ساعة فقط !!! تخيّل بعد ساعة , أنتظر كل هذا الزمن و تحرمني ساعة وحيدة من لقاء أحبتي ... أمي ... أبي ... إخوتي الذي تركتهم صغاراً ... أصدقائي و الأزقة التي ملأتها صراخاً يوم كنت صغيراً , انا منهار صدقني , كل أحلامي بلقائهم ستتبدد إن لم تخترني

طفلة ( 9 سنوات )

أنا صغيرة , كلهم جربوا الحياة طولاً وعرضاً , و جابوا دهاليزها , أنا في بداية الطريق , أشعر بالأمل و مملوءة بالطموح و بالفرح و بالغد المشرق , ألا أستحق أنا الحياة التي يتشبثون بها ؟! إخترني ولا تحرمني غدي

<> <> <> <> <> <> <> <>

الآن و بعد أن سمعت نداءتهم و إستغاثاتهم من تمنح طوق النجاة الوحيد ؟؟؟ الخيار خيارك ... قف مع نفسك بصدق و قل من ستختار لينجو و بعدها رتب البقية حسب إستحقاقهم للحياة من وجهة نظرك

لا تنظر للإختبار و كأنه إختبار نفسي عابر ... لا ... تقمص الدور تماماً ... تخيل تلك الإستغاثات و هي تعبرك ... تخيّل صراخهم و تشبثهم بالحياة و أنت من ستقرر من ستختار و يجب أن تختار

إختياراتك ستحدد من أنت و كيف تفكر ... هذا إختبار نفسي لا بد من إختيار من سينجو و ترتيب البقية حسب نظرتك لأهمية حياتهم

بإمكان أي منكم معرفة نتيجة إختبار شخصيته عن طريق خيارك الأول اللي اخترته
اكتبوا اختياركم وسأعطيكم النتيجه...........
*(كاجوري-تشان)*
مشرفة
مشرفة
*(كاجوري-تشان)*

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم والكتابة والمراسلة
المزاج المزاج : طالعة روحي من المدارس والامتحانات

مُساهمةموضوع: رد: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 5:27 am

الصراحة الموضوع صعب جدا ومااعرف المن اختار لان كلهم يقهرووووووون.. :(

بس اتصور لازم هيج يصير:-
1-اولا لازم اساعد الطائرة لانهم كاعدين بيها واذا هذا مو من ضمن الاختيارات فــ لازم اساعد الكابتن لان عندة اطفال هواية وزوجتة تموت عليه وهو المعيل الوحيد للاسرة

2-الطبيب الجراح لانه بأيدة حياة عديد من البشر ويجوز بيهم اطفال هم من حقهم يعيشون حياتهم ووراه لازم يعلم اطباء قد يفيدون الناس بالمستقبل..

3-المرأة الحامل لان بأيدها حياة طفل بريء واني راح انقذ اثنين بنفس الوقت وهذا فخر الية ههههههههه

4-الطفلة لانها من حقها تعيش حياتها وهية راح تمثل المستقبل وبيجوز تفيد الناس

5-اكيد المغترب لان مابقة غيرة والسبب معروف مايحتاج اكتبة لان تعببببببببت..

بس تدرين !! اني حايرة بين المغترب والطفلة يجوز لازم المغترب قبل الطفلة ويجوز العكس

وثانكس على الموضووووووووووع الرائع والممتع وبلكت تجاوبيني بسرررررعة :cheers:
design queen
مديرة
مديرة
design queen

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم والتأليف وتصميم الأزياء
المزاج المزاج : متفائلة ومرحة وخجولة وهادئة

مُساهمةموضوع: رد: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 5:59 am

السلااام عليكم صباايا كيفكم ؟؟مشتاقتلكم كتييير ❤
طبعا الموضوع ممتع جدا وبنفس الوقت محير وبي صعوبة :scratch:
بس أختياراتي هي :-
أولاً أنقذ الكابتن لأن بأنقاذه راح أكون أنقذت الجميع على اعتبار انه هو الطيار والمسؤل عن سلامة المسافرين ..أضافة الى عائلته (ما شاء الله عنده 4 أطفال وال5 بالطريق لا وشنو مرته تموووت عليه)هههههههه

ثانياً الطبيب الجراح مثل مكالت كاجوري-تشان ولنفس السبب..
ثالثاً المرأة الحامل لانها عدها طفل اممممممم اي يعني حاامل متعرفين شنو يعني حااامل ...هههه عقلي وقف ساعة 1صباحا ما اكدر ابقه لهيج وقت ههه

رابعاً يمكن الطفلة ويمكن المغترب يعني الطفلة بعدها في بداية مسيرتها بهذي الحياة وممكن بالمستقبل تكون نافعة للبشرية وايضا المغترب المسكين (حاسة بي مجربتها الغربة قااتلة)هههه
داأربطها بحياتي هههه
عنده اهله مشايفهم صار 20 سنة اممم حسب ما اتذكر ....

المهم بدي النتائج بسرررعة لو سمحتي لاني متشوووقة :)
باااااااااااي أ أ أقصد مع السلامة :P
♥Miss RoRo♥
مديرة
مديرة
♥Miss RoRo♥

مُساهمةموضوع: رد: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 22, 2010 3:15 am

مشكورررين على المرور الطيب موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 438363439وشكرا على التفاعلموقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 709986587 وانتوا اختياراتكم متشابه جدا واني حنطيكم النتيجه بالنسبه لاول شخص اختاريتوه وهو كابتن الطائره............

كابتن الطائرة : الشخصية المتزنة – الواقعية

يهتمون بالحياة الأسرية إهتماماً مذهلاً , يعشقون الأطفال و يتلذذون بتربيتهم , يحبون عوائلهم و هم بشكل كبير يمثلون كل تفكيرك , عواطفهم نحو عائلاتهم قوية و جياشة , و عادية تجاه أعمالهم أو حتى أصدقاؤهم ... من الطبيعي أن يكون خيارهم التالي الطفلة أو الحامل أو حتى المغترب لكن لن يكون الطبيب أبداً ... و إن كان فهذا يعني أنه ثمة خلل في الإختيار ... هولاء يعيشون حاضرهم و من الصعب عليهم جداً النظر بعمق للمستقبل , هم يتركون هذه الأمور و شأنها و يعيشون يومهم فقط ... حتى الماضي برغم قساوته أحياناً و جماله عليهم إلا أنهم يتحاشونه ... هولاء الناس ودودون حسنوا المعشر لكنهم غير عمليون و إن اضطروا لذلك فهم يمارسونه لبعض الوقت فقط

باختصار , هؤلاء الناس يعيشون الحاضر بكل تجلياته الحزينة و المفرحة معاً . سطحيون في التفكير , يبحثون فقط عن النتائج و يحبطون إذا لم يجدوها , يتحاشون الأحزان و إن صادفتهم المتاعب و للذكريات لديهم حضور بسيط

بالنسبه الي الاختيار صعب جدا موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 818216424وبصراحه اني اختار الطفله لان خطيه لا عايشه ولا شايفه مثل البقيه اصلا معايشه نص عمرها واما الطبيب فأنا اكره الاطباء جداموقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 524807611 واكيد هو عايش وشايف وناجح بحياته فما انقذه والحامل يجوز لان اذا ماتت رأسن تروح للجنه ههههههموقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 600015476 والمغترب هم خطيهموقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 818216424 بس بعد اختاريت الطفله

موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 230246092
design queen
مديرة
مديرة
design queen

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم والتأليف وتصميم الأزياء
المزاج المزاج : متفائلة ومرحة وخجولة وهادئة

مُساهمةموضوع: رد: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 1:43 am

شكرا حبي على النتائج بس بصراحة اكو أشياء متنطبق على شخصيتي بس كان من الجميل بالنسبة الي انه اشارك في مثل هذا الموضوع....
مرســـــــــي
♥Miss RoRo♥
مديرة
مديرة
♥Miss RoRo♥

مُساهمةموضوع: رد: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 11:34 pm

اي صح هي للمتعه بس مشكورين على المرور والتفاعل

موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ 154491298
Anime girl
بنوتة نشيطة
بنوتة نشيطة
Anime girl

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟   موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يوليو 04, 2011 11:06 pm

موضوع رائع وجميل

موقف صعب من ستختاااار؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1